عندما نقترب الى حد الاحتراق
من لهيب العشق
وننصهر الى حد التلاشى
فى غيبوبة نرتضيها من ذوبان
وحين نكاد ان نتلاشى فيهم
يظنون انهم وقعوا صكوك ملكية لا تنتهى بوقت او زمان
ولا يلحظون انا مازلنا نتنفس بفصولنا الاربعة فى مكان ما
اصبحوا لا يلحظونه
فنحن
صرنا المسلمات
فقط حينها يجب ان نرحل
ليتذوق طعم فصوله وحيدا
بلا
تاء التأنيث التى لونت أيامه
وقسمتها يوما
فصولا اربعة
الثلاثاء، 21 يوليو 2009
الأحد، 19 يوليو 2009
مجانين
معا
مجنونة ومجنون
ولحظة....... جنون
يا ترى النهاية ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجرد تساؤل............
مجنون ايضا
مجنونة ومجنون
ولحظة....... جنون
يا ترى النهاية ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجرد تساؤل............
مجنون ايضا
السبت، 18 يوليو 2009
فارس حزين
فارس حزين عدى البحور والخيال
وركب حصانه وقال ما فى محال
حلم السنين جوه قلبى هناك
خلونى اسعى يمكن انول المحال
وركب حصانه وقال ما فى محال
حلم السنين جوه قلبى هناك
خلونى اسعى يمكن انول المحال
اذا ما التقينا وعفوا بقينا لحظة غفونا بها عن واقعبنا جنونا وحلما
خيالا وعشقا
فعفوا عفوا لأيامى
عفوا لعقلى
عفوا ما كانت الا غفوة
وكانت حلما سافر عنا لدنيا المحال
وهم لعشق صدقناه واضاعنا لاندرى ام اضعناه
لاتصدق غير ذاتك
لأنك لو صدقت حلمك خسرته
ولو صدقت عشقك كرهته
ولو اخترت الدنيا ادارت ظهرها لك
لم تعد المرآة صادقه اكتف بالصورة التى يصنعها عقلك
وعش معها لأنك لن تجد سواها
ولن تجد لها شبيها سوى فى مرآة ذاتك
خيالا وعشقا
فعفوا عفوا لأيامى
عفوا لعقلى
عفوا ما كانت الا غفوة
وكانت حلما سافر عنا لدنيا المحال
وهم لعشق صدقناه واضاعنا لاندرى ام اضعناه
لاتصدق غير ذاتك
لأنك لو صدقت حلمك خسرته
ولو صدقت عشقك كرهته
ولو اخترت الدنيا ادارت ظهرها لك
لم تعد المرآة صادقه اكتف بالصورة التى يصنعها عقلك
وعش معها لأنك لن تجد سواها
ولن تجد لها شبيها سوى فى مرآة ذاتك
الخميس، 16 يوليو 2009
السبت، 11 يوليو 2009
الجمعة، 10 يوليو 2009
عجبى
عجبى على دهر زى الشهر ما يتمش
يبلينى بالقهر زى البحر ما يلمش
وان رحت اشكى بضلوعى قالوا ما يهمش
انت الوجع دنيتك والصبر مِتهمش
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
