ماذا لو.....
قوضت احلامهم الصغيرة كلمة
ومسحت ابتساماتهم حروف
بلا معنى
او سبب
او قضية
وصرت بلا ملامح
فقط لانك ربما اخطأت فى إختياراتك
او لأنك ربما لم تكن موجودا من البداية
وانعكاس ظلالك فى المرايا لم يكون سوى سواك انت فحسب
وما رأيت إلا ظلال باهتة على ورقات صفراء كانت أنت
بلا أمان حتى ولو كان وهما
حقا شكرا
فحسب
عام سعيد
رحل
سيحمل الكثير من الذكريات السعيدة
وعام اتى يبتسم فى صمت
ووجل
مصحوب بآلاف الاسئلة
التى ربما ستظل بلا إجابة
البنت المصرية
إظهار الرسائل ذات التسميات كلام وبس...... إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات كلام وبس...... إظهار كافة الرسائل
الجمعة، 1 يناير 2010
الأحد، 11 أكتوبر 2009
أينك منى......
أين انت منى يا توأم الروح
سؤال لا امل أن أسأله
ليس لك
ولكن لى
فمعك لا أملك حق الأسئلة
ولن املك الاجابات
نحن لحظة
ناعمة
هادئة
محلقة دائما
احمل انا فيها قلبى وهو يرتجف لاضعه بين كفيك
وتحمل انت..........
لا ادرى ماذا تحمل
ربما أكون لحظة راحة
لحظة جنون
لن أصبح أبدا سواها
والآن
هل أسألنى
أينك منى
أم أسألك
بكل إشتياقى لدفئك
وكل حنينى لصوتك
وحتى لحظات صمتك
أينك منى يا حاضراً غائبا عنى
ومنى
وكلى
وبعضى
يشتاقك فى كل الجنبات
سؤال لا امل أن أسأله
ليس لك
ولكن لى
فمعك لا أملك حق الأسئلة
ولن املك الاجابات
نحن لحظة
ناعمة
هادئة
محلقة دائما
احمل انا فيها قلبى وهو يرتجف لاضعه بين كفيك
وتحمل انت..........
لا ادرى ماذا تحمل
ربما أكون لحظة راحة
لحظة جنون
لن أصبح أبدا سواها
والآن
هل أسألنى
أينك منى
أم أسألك
بكل إشتياقى لدفئك
وكل حنينى لصوتك
وحتى لحظات صمتك
أينك منى يا حاضراً غائبا عنى
ومنى
وكلى
وبعضى
يشتاقك فى كل الجنبات
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
