الثلاثاء، 5 أغسطس 2008

اليه

عندما تخنقنى حروفى ...اذكرك
كنت البداية
والقصة
واصل الحكاية
معك نسجت احلامى الصغيره قصص العشق
وذقت معك حنين الوجد
وحلمت بك مهد وعهد
انتشت بك احلامى صارت قصتنا صمتا جميلا
وحزنا جميلا
وشجنا اصيلا تعبق به ثنايا الروح
حروف العشق نسجتنا حكاية
ورددتنا على المدى رواية
كنت انت ...............وصرت انت وعشت انت ................فى سكن الروح الدافىء قصتى الحزينة الوحيدة
فأين أين أين انت؟؟؟؟
ليتك تراه معى
انامله الصغيره تداعب وجناتك
ابتسامته الوضاءة تنير وجه يومك
حين استرد انفاسه استرددت روحينا الساكنتان فيه
كنت اتمنى ان المسه اقبل وجنته لكنى خفت كنت اراقب رجفة جفنه لمحة الروح فى صدره ليتك كنت معى تمسك بيدى تساندنى تعبر معى جسر الرهبة
كم خفت ان افقدكما فيه وكم سعدت انى استرددتك فيه
سامحنى احيانا اكون اضعف من حاجتى اليك
واقوى من ضعف روحى افتقدك يا عطر الروح افتقدك...................
ا
ف
ت
ق
د
ك

ليست هناك تعليقات: